الخميس، 11 مايو، 2017

إذا أردتِ زيادة نشاطك الجنسي عليكِ القيام بهذا الشيء




هناك فوائد كثيرة لممارسة الرياضة فهي ترفع درجة اللياقة الجسدية وتخفض الوزن وتنمي العضلات وتحسن الصحة العامة وعلاوة على ذلك تزيد النشاط الجنسي بشكل كبير.
هذا ما أوردته دراسة أصدرتها “جامعة تكساس” الأمريكية مؤكدة بأن ممارسة الرياضة تساعد على زيادة النشاط الجنسي للنساء اللواتي يعانين من تراجع الرغبة الجنسية بسبب تناولهن أدوية مضادة للإكتئاب.
وأوضحت أن دراسات سابقة أثبتت بأن السمنة تؤثر بشكل كبير على الرغبة والنشاط الجنسي ما يعني أن النساء اللواتي يمارسن الرياضة وينجحن في خفض أوزانهن تزيد ثقتهن بأنفسهن وبالتالي تزداد الرغبة الجنسية لديهن.
وأضافت الدراسة: “حتى وإن كنت لا تسعين إلى إنقاص وزنك فإن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يمكن أن تزيد ثقتك بنفسك وبالتالي رغبتك الجنسية”.
وبحسب الدراسة فإن الرياضة تزيد تدفق الدم في الجسم بما فيه الدماغ والأعضاء التناسلية حتى أن بعض النساء يتمكّن من الوصول إلى الذروة الجنسية بشكل عفوي خلال ممارستهن التمارين الرياضية.
من جهتها حذرت دراسة أخرى أصدرتها “جامعة نورث كارولينا” من ممارسة الرياضة بشكل عنيف إذ إن ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية مشيرة إلى أن بحث أجري على أكثر من 1000 رجل كانت  النتيجة أن الرجال الذين يمارسون الرياضة الخفيفة والمتوسطة  يتمتعون بقوة جنسبة أكبر من هؤلاء الذين يمارسون الرياضة العنيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق